منتدى الخلوة الروحاني 00212678508888 kholwae@hotmail.com
اهلا وسهلا يمكنكم الانضمام معنا والاستفادة

منتدى الخلوة الروحاني 00212678508888 kholwae@hotmail.com

الحكمة والروحانيات والفلك -روحانيات -جلب-خرز - مخطوطات - علاج روحاني - كشف روحاني (مجانا )-علاج السحر -علاج المس -الروحانيات الروحانيات , الفلك , السحر , علاجه, المحبة, القبول ,العلاج
 
الرئيسيةالخلوة الروحانياليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أذكار ماقبل الفجر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير الخلوة
Admin
avatar

عدد المساهمات : 408
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
الموقع : http://kholwae.keuf.net

مُساهمةموضوع: أذكار ماقبل الفجر   الأحد يناير 16, 2011 7:59 am

ما قبل الفجر
* سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم، استغفر الله (مائة مرة) .
في كل لحظة أبدا، عدد خلقه، ورضى نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته .

دعاء الفجر
اللهُمَّ إني أسألك رحمة من عندك تهدي بها قلبي، وتجمع بها شملي، وتلم بها شعثي، وترد بها ألفتي، وتصلح بها ديني، وتحفظ بها غائبي، وترفع بها شاهدي، وتزكي بها عملي، وتبيض بها وجهي، وتلهمني بها رشدي، وتعصمني بها من كل سوء. اللهُمَّ إني أسألك إيماناً دائماً يباشر قلبي، وأسألك يقيناً صادقاً حتى أعلم أنّه لن يصيبني إلا ما كتبته علي، و أرضني بما قسمته لي. اللهُمَّ أعطني إيماناً صادقاً ويقيناً ليس بعده كفر، ورحمةً أنال بها شرف كرامتك في الدنيا والآخرة .

اللهُمَّ إِني أسألك الصبر عند القضاء، والفوز عند اللقاء، ومنازل الشهداء، وعيش السعداء، والنصر على الأعداء، ومرافقة الأنبياء . اللهُمَّ إني أنزل بك حاجتي و إن ضعف رأيي، وقصر عملي، وافتقرت إلى رحمتك، فأسألك يا قاضي الأمور، ويا شافي الصدور، كما تجير بين البحور أن تجيرني من عذاب السعير و من دعوة الثبور و فتنة القبور. اللهُمَّ وما ضَعُفَ عنهُ رأْيِي، وقصر عنه عملي، ولم تبلغه نيَّتي وأمنيتي من خيرٍ وعدتهُ أحداً من عبادِك، أو خيرٍ أنت معطيهِ أحداً من خلقِك، فإني راغبُُ إليك فيه و أسألكهُ يا رب العالمين.

اللهُمَّ اجعلنا هادين مهتدين، غير ضالّين و لا مضلّين، حرباً لأعدائك، وسِلْماً لأوليائك، نحبُّ بحبِّك الناس، ونعادي بعداوتك من خالفَك من خلقِك. اللهُمَّ هذا الدعاءُ ومنكَ الإجابة، وهذا الجهدُ وعليك التُّكلان، و إنَّا للَّه وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلاّ بالله العلي العظيم، ذي الحبل الشديد، والأمر الرشيد، أسألك الأمنَ يومَ الوعيد، والجنّةَ يومَ الخلود، مع المقرَّبين الشهود، الرُّكَّع السجود، والمُوْفِينَ لك بالعُهود، إنكَ رحيمٌ ودود، و أنت تفعلُ ما تريد.
سبحان من تعطَّفَ بالعزِّ وقال به، سبحان من لبس المجد وتكرم به، سبحان من لا ينبغي التسبيح إلاّ له، سبحان ذي الفضل والنعم، سبحان ذي القدرة و الكرم، سبحان ذي الجلال والإكرام، سبحان الذي أحصى كلَّ شيءٍ بعلمه .

اللهُمَّ اجعل لي نوراً في قلبي، ونوراً في قبري، ونوراً في سمعي، ونوراً في بصري، ونوراً في شعري، ونوراً في بشري، ونوراً في لحمي، ونوراً في دمي، ونوراً في عظامي، ونوراً في عصبي، ونوراً من بين يديَّ، ونوراً من خلفي، ونوراً عن يميني، ونوراً عن شمالي، ونورا من فوقي، ونوراً من تحتي. اللهُمَّ زدني نوراً، وأعطني نوراً واجعل لي نوراً، وصلَّى الله على سيدنا محمدٍ وعلى آله و صحبهِ وسلَّم ” .

ثم يقول :
* يا حي يا قيُّوم لا إله إلاّ أنت (40 مرة) .
* يا حي يا قيُّوم أحيي القلوب تحيى، و اصلح لنا الأعمال في الدين والدنيا (18 مرة ).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kholwae.keuf.net
 
أذكار ماقبل الفجر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الخلوة الروحاني 00212678508888 kholwae@hotmail.com  :: الخلوة الاسلامي :: المواضيع الاسلامية-
انتقل الى: