منتدى الخلوة الروحاني 00212678508888 kholwae@hotmail.com
اهلا وسهلا يمكنكم الانضمام معنا والاستفادة

منتدى الخلوة الروحاني 00212678508888 kholwae@hotmail.com

الحكمة والروحانيات والفلك -روحانيات -جلب-خرز - مخطوطات - علاج روحاني - كشف روحاني (مجانا )-علاج السحر -علاج المس -الروحانيات الروحانيات , الفلك , السحر , علاجه, المحبة, القبول ,العلاج
 
الرئيسيةالخلوة الروحانياليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علاج قرين السوء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير الخلوة
Admin
avatar

عدد المساهمات : 408
تاريخ التسجيل : 09/02/2010
الموقع : http://kholwae.keuf.net

مُساهمةموضوع: علاج قرين السوء   الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 2:06 am

يوم السبت اخرى يوم سبت في الشهر الهجري عندما ياذن المؤذن لصلاة الفجر تقوم وتتوضى ثم تصلى الفجر وبعد ذلك تبقى جالس على سجادة الصلاة تستعفر وتهلل وتسبح وتقراء ما تشاء من القران الكريم وتصلى على محمد وال محمد حتى تشرق الشمس ثم تحضر طشت ابيض نظيف بدون اى رسومات به وتكتب فيه ماهو مبين ادناه بالحبر الروحانى بشرط ان تكون الكتابه بكل هدوء وتانى وبخط واضح جدا بدون اى شطب او تعديل . وبعد الانتهاء من الكتابه تقوم وتمحى تلك الكتابه الموجود بالطشت بمقدار لتر من زيت الزيتون . وبعد ان تمحى الكتابه جيدا بزيت الزيتون في الطش قم واعد زيت الزيتون بالاناء واقفل عليه .
[ طريقة الاستخدام ]
كل ليله ولمدة 7 ايام متتاليه قبل ان تنام بالليل تتوضى وتصلى لله سبحانه ركعتين ثم تدهن جسمك كاملا بزيت الزيتون بما في ذلك راسك حتى رؤس اصابع رجليك . [ ماعداء الاعضاء التاسليه لاتدهنها بالزيت ] ثم البس ملابس النوم واستعذ بالله من الشيطان الرجيم ونام حتى صباح اليوم الثاني عندما ياذن الفجر قم واغسل جسمك بالماء العادى وتوضى وصلى الفجر .. وهكذا لمدة 7 ايام متتاليه .
(( وهـــذا ما تكتبه بالطشت ))
بسم الله الرحمن الرحيم الله لاإله الاهو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذاالذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلابما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم * ان الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنمولهم عذاب الحريق الحريق الحريق
اللهم صل على محمد وآلمحمد لقد أبطلت حركات قريني بمحمد صلى الله عليه وآله وسلم وعلي وفاطمة والحسنوالحسين وجبرائيل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل لقد أبطلتها بالطهاطيلالسبعةمن هذه الساعة اللهم صل على محمد وآل محمد .
ملاحظة هامه / لايخفى على الجميع يمكن يتم العلاج باذن الله تعالى من اول ليله او بعد الليه الثالثه وان لم يحث فلا شك في ذلك باذن الله تعالى سوف يحدث بعد الليله السابعه .
متمنيا للجميع التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kholwae.keuf.net
 
علاج قرين السوء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الخلوة الروحاني 00212678508888 kholwae@hotmail.com  :: الخلوة الروحاني :: الخلوة لمجربات الاعضاء-
انتقل الى: